نصائح للمراهنة بسباق الجمال

وضع رهان على سباق الهجن هو نفسه مثل أي رياضة أخرى على الرغم من أن الأمر قد يبدو غير عادي فما عليك سوى التعامل مع سباقات الهجن مثل أى رياضة أخرى مثل سباق الخيل أو غيرها ولن تخطئ كثيرًا، كمثال التعرف على صفات الإبل هي فكرة جيدة، بعض الإبل ستعمل بشكل جيد فقط لمسافة معينة كما هو الحال مع سباق الخيل البعض منهم عدواء والبعض الآخر مدربون على التحمل، أن تكون قادرًا على تحديد الجمال التي تكون قادرة على تحمل مسافة السباق فهذا هو مفتاح فوزك بالرهان.

السباقات الأصغر يمكن أن تكون غير متوقعة للمراهنة عليها، الفائزون المفاجئون هم أكثر شيوعًا بالسباقات ذات المسافات الصغيرة، قد يكون للإبل الأصغر سناً ميزة من حيث السرعة ولكن غالبًا ما تأتي الإبل الأكثر نضجًا في المقدمة، هذا لأنهم أكثر قدرة على التحمل وتم تدريبهم لفترة أطول لديهم أيضا المزيد من الانضباط بعد أن إعتادت على المشاركة في سباق الهجن.

كيف تجعل رهاناتك قيمه في سباقات الهجن؟ وكيفية كسب المال من سباق الهجن

يعد مهرجان سباق الهجن السنوي في دبي أحد أكبر الأحداث في هذه الرياضة، هذا هو الوقت الذي يمكن فيه كسب الكثير من المال من المراهنة على سباقات الجمال، وغالبًا ما تقوم مواقع المراهنة بإجراء عروض ترويجية خاصة في الفترة التي تسبق هذا الحدث، عليك الاستفادة من العروض الترويجية فذلك من اهم مفاتيح النجاح.

فتح الحسابات مع جميع مواقع المراهنة المختلفين أمر لا بد منه، وبهذه الطريقة كلما ظهر عرض ترويجي جديد ستتمكن من الاستفادة الكاملة من العرض. سباق الهجن في الإمارات ينمو بسرعة وتزيد شعبيته، هذا يعني أن عددًا أكبر من المراهنين سيقدمون أسعارًا على سباقات الهجن مما يزيد من المال الذي تحصل عليه في حالة فوزك بالرهان.

يمكن أن يكون المراهنة على الجمال غير متوقعة مثل غيرها من الألعاب الرياضية، حتى عندما يعتبر الجمل مفضلاً قويًا للسباق فلا يوجد ضمان بأن يفوز الجمل، على هذا النحو ينبغي المراهنة على حصص سباق الهجن بعناية ولا تراهن بأكثر مما تستطيع خسارته.